عبارات وكلمات

أجمل 20 من كلمات حب رومانسية

أجمل كلمات حب رومانسية تُلامس القلوب، عبارات حب قصيرة كلها مشاعر وأحاسيس مرهفة ورقيقة، نقترح عليكم 20 من أجمل كلمات حب رومانسي، تضم أروع كلام في الحب والغرام.

كلمات حب رومانسية

  • سألوني عن اسمها رفعت رأسي إلي السماء وتنهدت، سألوني عن شكلها أغمضت عيني بحنان وتخيلت، سألوني عن قلبها وضعت كف بكف وضممتها إلى صدري، وأخيراً سألوني أين هي الآن بكيت بلهفة وقلت، مَن لم يذق طعم الفراق لم يعرف معنى الحب.
  • حبيبتي… لقد تلاشت صفحاتي وتاهت كلماتي وتوقف عقلي عن الاستيعاب والعمل، بعثت رسائلي مع أنوار القمر لينير سماء، امنتها مع هواء أنفاسي ليوصلها إليك، وأخذت عهداً على أمواج البحار ان تبحر إلى شاطئ مدينتك، و همست العصافير أن تغردها لكِ في كل صباح ومساء ، وعبئتها بداخل كل وردة و زهرة لتنثرها في حديقة منزلك .. تعالي معي يا حبيبتي أخطفك إلي أرض الحب نسير علي درب العشاق معاً، سألقي بمجدافي وأنزل شراعي وأرسل على شاطئ حبك، وتحملني الرمال إلي وادي الغرام، وهناك سأنشد أجمل أشعاري وقصائدي لأجلك وحدك .
  • ﺍﻧـﺎ ﻣﻦ ﻋﺮﻑ ﺍﻟﺤﻴـﺎﺓ ﻣﻌﻚ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺣﺪﺓ ﻣﻦ ﺍﺑﻨﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻭﻋﻤﺮﻱ ﻣﻌﻚ .معك ﺃﺷﻌﺮ ﺑﻨﻔﺴﻲ ﻭﺃﺷﻌﺮ ﺑﻤﻌﻨﻰ اﻟﺤﻴـﺎﺓ.
  • لو كنت أملك أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك، لو كنت أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري وقدمته إليك لو كنت أملك أن أهديك عمري لسجلت أيامي باسمك لكن لا أملك سوى الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات فلتكن هي هديتي إليك.
  • حبيبي وروحي وقلبي ويا بعد هالقلب ودي اقولهالك احبك واعشق جنونك وأوله بنظرت عيونك يومي في غيابك ماهو بيوم واخطر ببالك مره تجي ومره تروح تعبتني مابي جروح خليني بس بحضنك انام والقى الامان واغفى بسكونك.

كلمات حب قصيرة

  • عاشقتي كإشراقة الشمس حين تأتي، تنير دروبي، تبعث الروح من جديد بأزهاري، تجعل السعادة بكل بساطة تسكن عيني، صباح الخير لوجهِك الزاهي، لروحك التي تأتي خفيفة وتذهب مُحمّلة بالمزيد من قَلبي. أميرتي، جاء الصباح وكعادته جاء طيفكِ العذب لشعب قلبي، وجاءت صوركِ واحدة تلو الأخرى، ورائحة كفكِ معجونة بأمنياتنا للغد.
  • جاوبتني ودمع العين تسبقها وهيه تصرخ بقلب لايتكلم صرخة اشتياق خرساء وتدمع بعيونها حبيبي اعشقك بجنون فلا تبتعد عن روحي تلك القلوب تهدى وتلك النظرات تعشق وتلك الارواح تفوح عطرها حبيبتي مهلا ارحلي عني بهدوء فأناسقيم احبك قمرا بالسماء كن مختلفا دخول على فترات.
  • كم تمنيت أن أقولها! كم تمنيت أن تشعري بها ليتني أستطيع أن أكتبهاّ وعلى جدران قلبك أحفرها.. ليت إحساسي حبر و سماءك ورق وعلى قمرك أرسمها.. أحبّك.
  • يا من عشقها قلبي وترنوا لها جوارحي ويهفوا خيالها في أحلام نومي، إلى من أسهرتني بالدجى وحيدًا أنادي وأقول أحبكِ، أقول وفي قلبي براكين ثائرة وفي عقلي هواجس حائرة من حبيبة هي في شرايين دمي سائرة، نعم يا فاتنتي أنتِ أريج عمري وبلسم جروحي، أنتِ من ملأ حياتي أملًا يا أملي، وجعلتني أسيرًا لخطاكِ، وحبستيني في سجن هواكِ فصرت مملوكًا لكِ، لمَ لا أكون كذلك وأنتِ من سحرتني بنظرة منكِ فما عدت أدري أبشرًا رأيت أم قمرًا.
  • أكتب إلي أميرة قلبي، وملكة روحي، إلي فارسة أحلامي وتاج رأسي وساحرة عيوني، إلي نور يضئ سمائي وأمل كل دروبي، إلي حياتي وعمري وزهرة شبابي .. أحبك جداً وجداً وجداً، رأيت فيك ما لم تراه أعين الناس، فالحب منك يكفيني ويرويني، والقرب منك يكفيني عن كل الناس .
  • لو كان القلب ينطق لنطق باسمك، لو كانت العين تنطق لنطقت برسمك، لو كانت اليد تنطق لنطقت بأمان لمسك، ولكن ليس لي إلا شفاه لا تستطيع سوى أن تقول أحبك.
  • أكتب إليك يا أجمل بنات حواء، يا أرق من نسمة الهواء .. أهدي إلي قلبك أجمل اشعاري وكلماتي دون نفاق أو رياء، وعمري لأجلك يرخص ويهون، احبك كل صباح ومساء، وعلي قلبك أصرخ منادياً فأجيبي يا حبيبتي النداء، أنت زهرتي وأنت شمس شتائي، فرفاً بي وأعيريني بعض الإصغاء، أعيش في وهج عيناكي يا جميلتي وأغرق أتلفت فلا أراكي، أغمض عيوني فأري أجمل نظراتك وأهيم عشقاً بك، اتوه بداخل عيناكي عابر سبيل، وأنت مصدر ولعي وضياعي .

كلمات حب وغرام

  • حبيبى معك أحببت الماء والسماء وهواك معك كل شئ فيك ينادينى أننى لك وجدت للصوت صدى بألف صوتا يقودنى اليك معك أكتشفت أن للكلمات عطرا أشمه كلما إشتقت اليك رأيت للشروق ألف لونا ذهبيا يذكرنى اشتياقى اليك حبيبي أعشقك يا من أنت جزء مني وانا منك.
  • يا راسماً على شفاهي ابتساماتي، وماسحاً بسحرك جراح حياتي، أهديك باقة من الأشواق، وحنيناً يسكن الأعماق، وأيّاماً متوّجه بالوفاء، يا مالئاً حياتي بالحبّ والصفاء.
  • تذكرتك ذكرى كنت أحفظها كي لاتضيع لها مني بقاياها كتبتها في مخيلتي لأرويها لقلبي ووجدي حين يهواها ووضعت قلبي لك محرابها فتهيائي وعانقيها وعيشي لها وبها تدللي فيها وأرسمي لها لحنا سيشجيها لاتترك قلبا أحبك وأوصليها له لحنا بلا وتر وقولي له فيها حبيبي غدرت قلبي وغنيها.
  • تلومني الدنيا اذا أحببت كأنّي أنا خلقت الحب واخترعته، كأنّي أنا على خدود الورد قد رسمته، كأنّي أنا الذي للطيور قد علمته، وفي حقول القمح زرعته وفي مياة البحر قد أذبته، كأنّي أنا الذي في القمر الجميل في السماء قد علقته، تلومني الدنيا إذا سميت من أحب أو ذكرته، كأنّي أنا الهوى وأمّه وأخته، هذا الهوى الذي أتى من حيث انتظرته مختلف عن كلّ ما عرفته، مختلف عن كلّ ما قرأته وكلّ ما سمعت، لو كنت أدري أنّه باب كثير الريح ما فتحته، لو كنت أدري أنّه عود من الكبريت ما أشعلته، هذا الهوى أعنف حبّ عشته فليتني حين أتاني فاتحاً يديه رددته، وليتني من قبل أن يقتلني قتلته، هذا الهوى على ستائري أراه، في ثوبي، وفي عطري، وفي أساوري أراه مرسوماً على وجه يدي أراه، منقوشاً على مشاعري، لو أخبروني أنّه طفل كثير اللهو والضوضاء ما أدخلته، وأنّه سيكسر الزجاج في قلبي لما تركته، لو أخبروني سيرغم النيران في دقائق ويقلب الأشياء في دقائق، ويصبغ الجدران بالأزرق والأحمر في دقائق، لكنت قد طرته، يا أيّها الغالي الذي أحبّبته هذا الهوى أجمل حبّ عشته.
  • عاشقتي كإشراقة الشمس حين تأتي، تنير دروبي، تبعث الروح من جديد بأزهاري، تجعل السعادة بكل بساطة تسكن عيني، صباح الخير لوجهِك الزاهي، لروحك التي تأتي خفيفة وتذهب مُحمّلة بالمزيد من قَلبي.
  • كم تمنيت أن يكون حبي وردة تستيقظ على عطرها! كم تمنيت أن يكون حبي ضمة تغفو بين أحضانها! كم تمنيت أن يكون حبي قصة يهيم حلمك بها.
  • كلماتي .. سأدعها تنساب كالماء والهواء ، وأنا في هذه اللحظات على يقين وإيمان قوي أنها تصلكِ الآن، وستشعرين بها وأنا أكتبها الآن ، وستصلكِ مرة آخرى غدًا، حينما تقرئينها كاملة كلمةً كلمة، وحرفًا حرف ، لتعلمي أنكِ لم تكوني غائبة عني قط ♥ .. منذ بداية الطريقة وأنا أتمسك بطيفكِ المقدس الذي سيصلني يومًا لكِ كحقيقة مادية ، وأما الآن فأنتِ كل الحقيقة المعنوية في حياتي ، فلا قيمة معنوية حقيقية أكثر منكِ .. من حبي لكِ ومن حبكِ لي .. من انتمائي لكِ ومن انتمائكِ لي .. من أنكِ موطني ومن أنني موطنكِ.
  • أحببتك حتى الحب توقف عند عينيكِ، أحببتك حتى نطقت كل قطرة من دمي بأني أعشقك، أحببتك حتى ذرفت العين دموع الخوف إذا فكرت في بعدك، أحببتك حتى نسيت كل حياتي وأصبحت أنت حياتي. حبيبي أهديك أنفاسي وعمري وكلّ إحساسي، يا كلّ دنيتي وناسي، أحبك وكم أحبك بل حبي لدرجة العشق والجنون، أيّها القلب الحنون كم أريدك بجواري لتكون سكني ودياري وليلي ونهاري، أحبك ولا أعرف إلّا أنّي أحبك وأهواك والعقل لا يفكر إلّا فيكِ وكلّ نبضة بقلبي لكِ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى